الخميس، 24 أبريل 2014

الهجرة إلى أستراليا - دفعات Centerlink

الخطوة الأولى في عملية المطالبة بدفعة الضمان الاجتماعي هي التسجيل بـ Intent to Claim (نية التقدم بطلب) هذا يخطر Centerlink بنيتّك التقدم بطلب على إحدى الدفعات قريبًا. يمكنك أنت أو أي شخص آخر ينوب عنك التقدم بطلب Intent to Claim على الإنترنت أو شخصيًا أو عن طريق الهاتف.


إذا قُب ل طلبك على دفعة Centerlink أو بطاقة التخفيضات، فستبدأ دفعتك أو صلاحية البطاقة من اليوم الذي سجّلت فيه Intent to Claim (هذا إذا كنت مؤهلًا لتلقي هذه الدفعة أو هذه البطاقة في يوم التسجيل وتكون قد أعدتَ الاستمارة المعبأة في غضون 14 يوما).


وستتوقف صلاحيتك لتلقي دفعات Centerlink على نوع التأشيرة التي تحملها، أي على ما إذا كنت التأشيرة التي تحملها دائمة أو مؤقتة، وعلى وضع الإقامة وعلى ظروفك الخاصة بما فيها دخلك وممتلكاتك. حتى إذا حصلت على الإقامة الدائمة في أستراليا فهناك فترة انتظار يجب مراعاتها قبل أن تتمكن من تلقي معظم دفعات دعم الدخل من Centerlink راجع المعلومات تحت عنوان Centerlink Waiting Period (فترات الإنتظار التي تتطلبها Centerlink) .


يجب أن يكون لديك Tax File Number (رقم ملف ضريبي) لكي تتمكن من تلقي أي دفعات دعم للدخل. بإمكان Centerlink تزويدك باستمارة طلب على TFN يمكنك ملؤها وتقديمها لـ Australian Taxation Office (مكتب الضرائب الأسترالي).


الهجرة إلى أستراليا - دفعات Centerlink

الهجرة إلى أستراليا – دفعات Centerlink


الهجرة إلى أستراليا - دفعات centerlink 2

الهجرة إلى أستراليا – دفعات centerlink 2


 


- المصدر: كتيب بدء الحياة في أستراليا


لمعرفة إجراءات الهجرة وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


رابط المقالة:


http://www.simplymigratetoaustralia.com/centerlink-payments/ ‎


 



الهجرة إلى أستراليا - دفعات Centerlink

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق