الأربعاء، 30 أبريل 2014

الهجرة إلى أستراليا - التعليم ورعاية الطفل - التعليم المهني والتدريب

تُقدَّم دورات Vocational Education and Training (VET) لمن يرغبون في اكتساب مهارات تقنية أو حرفية أو مهارات تساعدهم في الحصول على وظيفة معينَة. وهناك العديد من دورات التدريب المهني في مجالات مختلفة مثل تقنية المعلومات والخدمات التجارية والفنون ووسائل الإعلام والسياحة والضيافة ورعاية الطفل والمواصلات والدراسات اللوجستية والبناء والتعدين والتصنيع والصناعات الريفية.


وتُقدَّم هذه الدورات في معاهد Technical and Further Education – TAFE ومنظمات Adult and Community Education و Registered Training Organisations وبإمكان طلاب المدارس الثانوية أيضًا الالتحاق بدورات Vocational Education and Training في السنوات الأخيرة من الدراسة. وتُفرض رسوم على الدراسة في دورات Vocational Education and Training كما يلزم على الطلاب في غالب الأمر شراء الكتب والأدوات الدراسية والمواد اللازمة. يجب على الطلاب إكمال دراستهم بالمدارس الثانوية لكي يحق لهم الالتحاق ببعض الدورات.


راجع التفاصيل المبينة أدناه للحصول على المزيد من المعلومات حول دورات Vocational Education and Training وللتعرف على الدورات المتاحة في ولايتك أو مقاطعتك.


الهجرة إلى أستراليا - التعليم المهني والتدريب

الهجرة إلى أستراليا – التعليم المهني والتدريب


- المصدر: كتيب بدء الحياة في أستراليا


لمعرفة إجراءات الهجرة وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


 


 



الهجرة إلى أستراليا - التعليم ورعاية الطفل - التعليم المهني والتدريب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق