الجمعة، 4 أبريل 2014

الهجرة إلى أستراليا - الأسرة

قد يختلف دور الأسرة في أستراليا عن الذي تكون قد اعتدت عليه. ففي أستراليا يتساوى الرجال والنساء في حقوقهم ومسؤولياتهم. ومن المقبول
والشائع أن يعمل كلٌ من الرجال والنساء. ويشترك الرجال والنساء في المسؤوليات المنزلية مثل رعاية الأطفال والطبخ والتنظيف.
سيتأقلم بعض أفراد الأسرة على نمط الحياة الجديدة في أستراليا أسرع من البعض الآخر. فمثلًا، سيتعلم الأطفال اللغة الإنجليزية أسرع من والديهم في الغالب. وقد يجدون بعض الناس صعوبة في فهم وتقبل طريقة الحياة في أستراليا. من المهم أن تتكيفوا وتتأقلموا على الحياة الجديدة في أستراليا عن طريق العمل سويًا كأسرة. قد تحتاج إلى السعي للحصول على مساعدة وهذا الفصل يقدم لك معلومات حول بعض الخدمات المتاحة.
الزواج والعلاقات الأخرى
خط استشارة حول العلاقات الأسرية( هو خدمة هاتفية وطنية تقدم معلومات عن أمور تتعلق بالعلاقات الأسرية وتقدم استشارات حول الترتيبات بين الأبوين بعد الانفصال. يمكنها أيضًا إحالة المتصلين إلى عدد كبير من الخدمات المحلية من شأنها تقديم المساعدة للأسر لبناء علاقات أفضل أو على التعايش مع الانفصال. تتوافر خدمة Advice Line من 8 صباحًا إلى 8 مساءً ، من الاثنين إلى الجمعة، ومن 10 صباحًا إلى 4 بعد الظهر أيام السبت، ما عدا أيام العطلات الرسمية.
Family Relationships Online )العلاقات الأسرية عبر الإنترنت( هو موقع على شبكة الإنترنت يقدم معلومات حول العلاقات الأسرية
والانفصال، إلى جانب العديد من الخدمات التي تساعد الأسر على إدارة علاقاتها، بما في ذلك خدمات لمساعدة الوالدين على عمل ترتيبات ملائمة للأطفال بعد الانفصال.
تفاصيل الاتصال ب FAMILY RELATIONSHIPS 1800 050 321
Family Relationship Advice Line www.familyrelationships.gov.au Website
تقدم Men's Line Australia خدمات الاستشارة والمعلومات والإحالة لمساعدة الرجال الذين يواجهون مشكلات في حياتهم العائلية أو علاقاتهم الرئيسية. كما تقدم أيضا دعمًا ومعلومات للنساء وأفراد الأسرة الآخرين الذين يساورهم القلق على رفاهية شركائهم أو أزواجهم أو آبائهم.
خدمة هاتفية على مدى24 ساعة -
www.menslineaus.org.au
1300789978
- المصدر: كتيب بدء الحياة في أستراليا

لمعرفة إجراءات الهجرة وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق