السبت، 19 أبريل 2014

الهجرة إلى أستراليا - مكتب مساعدة الأسرة ودفعات Centerlink

تق دم الحكومة الأسترالية مدفوعاتها وخدماتها من خلال مكتب مساعدة الأسرة و Centerlink. وبإمكان مكاتب مساعدة الأسرة و Centerlink Centrelink إسداء النصح لك بشأن خيارات المدفوعات والخدمات المختلفة المتاحة. فكل دفعة تختلف عن الأخرى، وهذا يتوقف على احتياجات الأفراد والأسر.


ويقدم مكتب مساعدة الأسرة مجموعات مختلفة من المدفوعات لدعم العائلات والأسر، التي لها أطفال معالين، للتمكُّن من الوفاء بمسؤولياتها تجاه العمل والأسرة. من المهم أن تدرك أن مدفوعات مكتب مساعدة الأسرة لا تكفي لمعيشة الأسرة بل يُقصد بها تقديم المعونة للتمكن من تحمل تكاليف دعم الأطفال والعناية بهم.


ويمكن الحصول على خدمات مكتب مساعدة الأسرة من جميع مكاتب Medicare و Centerlink. وتعمل Centerlink على مساعدة الناس لتحقيق الاكتفاء الذاتي بصورة أكبر، ومساعدتهم للعثور على عمل، وفي نفس الوقت تَدعَم المحتاجين. وتدعم Centerlink أيضًا من يحتاج مساعدات خاصة خلال مراحل مختلفة من العمر كالتخطيط للتقاعد أو المعاناة من المرض أو خوض فترة من الأزمات.


أهلية الحصول على مساعدة من مكتب مساعدة الأسرة


لا توجد فترة انتظار للحصول على مدفوعات الأسرة والتي تساعد في تكاليف تربية الأطفال. عليك بصفة عامة أن تكون من المقيمين بصفة دائمة في أستراليا وأن تكون مقيمًا في أستراليا لكي يحق لك الحصول على مدفوعات Family Assistance Office ومع ذلك فهناك بعض الاستثناءات. يمكنك فقط الحصول على مدفوعات من Family Assistance Office إذا كان دخلك الآخر يقل عن حدٍ معين. وقد يحق أيضًا لحاملي جوازات السفر النيوزيلندية من المقيمين في أستراليا الحصول على مدفوعات من Family Assistance Office.


مدفوعات مكتب مساعدة الأسرة


إذا كان لديك أطفال معالين، فالحكومة الأسترالية تقدم العديد من المدفوعات من خلال Family Assistance Office لدعم الأسر وتمكينها من الوفاء بمسؤولياتها تجاه العمل والأسرة. وتشمل مدفوعات Family Assistance Office الرئيسية:


  • Family Tax Benefit – إعانة الضريبة العائلية

  • Child Care Benefit – إعانة رعاية الطفل

  • Child Care Rebate – تخفيضات رعاية الطفل

  • Maternity Immunisation Allowance – علاوة الأمومة الخاصة بالتحصين

وتتوقف المدفوعات التي تحق لك على ظروفك العائلية التي تشمل عدد الأطفال في الأسرة وأعمارهم بالإضافة إلى إجمالي دخل أسرتك السنوي.


وتقدم لك Baby Bonus Payment – (دفعة مكافأة المولود الجديد) أيضًا مبلغًا ماليًا لمساعدتك على التكفل بالتكاليف الإضافية التي تستجد بقدوم المولود الجديد. يقدم Family Assistance Office معلومات عن الخدمات والدفعات التي يقدمها. تتوافر مجموعة مختلفة من النشرات والمعلومات المترجمة حول Family Assistance Office للمهاجرين القادمين حديثًا وللأشخاص الذين لا تُعتبر الإنجليزية لغتهم الأولى. للحصول على نسخة من نشرة المعلومات المترجمة عن دفعات Family Assistance اتصل بـ 131202 أو تفقد موقع Family Assistance Office واختر رابط Multilingual Services (خدمات بلغات متعددة)


للحصول على مزيد من المعلومات حول دفعات Family Assistance  أو للحصول على استشارة عن الدفعات التي يحق لك المطالبة بها، اتصل بـ Family Assistance Office


الهجرة إلى أستراليا - مكتب مساعدة الأسرة

الهجرة إلى أستراليا – مكتب مساعدة الأسرة


- المصدر: كتيب بدء الحياة في أستراليا


لمعرفة إجراءات الهجرة وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


رابط المقالة:


http://www.simplymigratetoaustralia.com/family-assistance-office/


 



الهجرة إلى أستراليا - مكتب مساعدة الأسرة ودفعات Centerlink

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق