الجمعة، 18 أبريل 2014

الهجرة إلى أستراليا - القروض والإئتمان والتأمين

يُعرف الاقتراض، أو الاستعانة بالائتمان، بالأموال التي تستدين بها من المؤسسات المالية مع الموافقة على تسديدها في موعد محدد لاحقًا مضافًا إليها رسم إضافي يعرف بالفائدة. وللقروض أنواع مختلفة منها القرض الشخصي وقرض شراء البيوت وبطاقات الائتمان والسحب مع تجاوز الحد المسموح. وتختلف تكاليف القرض اختلافًا شاسعًا حسب نوع القرض ومدته وجهة التسليف ونسبة الفائدة والرسوم المفروضة. ومن المهم جدا ألا تتورط في الاستدانة بقرض أو في استعمال بطاقة الائتمان إذا لم تكن لديك قدرة على تسديد الديْن.


التأمين


التأمين يعني أن تدفع مبلغًا من المال كل سنة لكي تتلقى الحماية المالية ضد الخسارة أو الضرر. وتقوم الجهة المؤم نة بتعويضك عن الخسارة التي تتكبدها بدلًا من دفع تكاليف هذه الخسارة بنفسك. ومن الأنواع الشائعة للتأمين التأمين على الصحة، وعلى البيوت ومحتوياتها وعلى السفر وعلى الحياة وعلى السيارات. من المهم أن تفهم محتويات بوليصة التأمين وأن تعرف التكاليف المتعلقة بها قبل الموافقة على الدخول في اتفاق التأمين.


وتوجد في السوق أنواع مختلفة من التأمين على السيارات. اذا كنت تمتلك سيارة فأنت مجبر على شراء third party insurance وهو تأمين يكفل تغطيتك إذا أصبتَ شخصًا في حادث مرور. وقد ترغب أيضًا في شراء بوليصة تأمين شامل على سيارتك لتوفير


غطاء أعمّ للتأمين على سيارتك. يساعدك هذا التأمين على تغطية تكاليف أي أضرار تلحق بسيارتك )وسيارة الطرف الآخر( في حالة حدوث حادث، أو تغطية التكاليف المتعلقة بسرقة سيارتك.


- المصدر: كتيب بدء الحياة في أستراليا


لمعرفة إجراءات الهجرة وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc




الهجرة إلى أستراليا - القروض والإئتمان والتأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق