الخميس، 17 أبريل 2014

الهجرة إلى أستراليا - الضرائب والمصالح التجارية

إذا كنت تفكر في إدارة مصلحة تجارية في أستراليا فستحتاج إلى TFN بالإضافة إلى Australian Business Number – ABN (رقم مصلحة تجارية أسترالية) ويلزمك أيضًا التسجيل لأغراض GST إذا كانت عائداتك السنوية تزيد عن 54 ألف دولار أسترالي. وسيلزمك دفع ضريبة على الدخل العائد من مصلحتك التجارية، كما قد تحتاج لدفع ضريبة على الزيادة في قيمة رأس المال إذا ب  عت مصلحتك التجارية أو أي أصل فيها.


اقتناؤك لرقم المصلحة التجارية لا يجعلك بالضرورة في عداد المصالح التجارية. عليك التأكد من فهم معنى ما يمكن اعتباره “إدارة مصلحة تجارية”.قد تلقى ضغوطًا من بعض المصالح التجارية للتقدم لأسباب غير ملائمة بطلب على ABN لكي يتجنبوا التزاماتهم هم الضريبية. إذا مورست عليك ضغوطًا وتود مناقشة هذا الأمر مع جهة ما، يمكنك الاتصال بالرقم 132866.


ويَفرض عليك القانون الأسترالي أيضًا إيداع مبالغ مالية في حسابات المعاشات التقاعدية لكل موظفيك وأن تستقطع ضريبة دخل من الأجور التي تدفعها لهم وترسلها إلى مكتب الضرائب. يجب عليك عمل ذلك حتى إذا كانوا من أفراد عائلتك. لكي تبدأ مصلحة تجارية خاصة بك عليك الحصول على موافقة العديد من الوكالات الحكومية. لا تقدم هدايا أو رشاوي للتأثير على الموظفين الرسميين بغية الإسراع في عملية اتخاذ القرارات. تقديم هذه الحوافز يعتبر عملًا غير قانوني وسيتم الإبلاغ عنه.

يقدم مكتب الضرائب العديد من المساعدات والمعلومات لإعانة المصالح التجارية والأفراد على فهم استحقاقاتهم والتزاماتهم. وهذا يشمل نشرات باللغة الإنجليزية ونشرات مترجمة.


- المصدر: كتيب بدء الحياة في أستراليا


لمعرفة إجراءات الهجرة وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc




الهجرة إلى أستراليا - الضرائب والمصالح التجارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق