الاثنين، 9 يونيو 2014

الهجرة إلى أستراليا - ملبورن - العطلات الرسمية والمهرجانات

العطلات الرسمية والمهرجانات



في أيام العطلات الرسمية يغتنم معظم الناس هذه الفرصة للاسترخاء وأخذ بعض الوقت بعيدًا عن العمل والدراسة. القيام بنزهة على الشاطئ أو الحديقة، زيارة المعارض، التسوق أو تناول الطعام مع الأصدقاء.  كما وأنه هنالك عدد من المهرجانات التي يمكنكالاستمتاع بها خلال فترة الأعياد.





العطلات الرسمية


عادة ما تكون العطلات الرسمية أيام  مُميزة. قد تُغلق الفصول الدراسية  في أيام العُطلات، لذا يجب عليك التحقق من ذلك لدى جامعتك أو كليتك. يتم تحديد الكثير من الإجازات بين الفترات الدراسية بما يتوافق مع أيام الأعياد، كعيد الميلاد المجيد وعيد الفصح. خطط وقت فراغك واسأل أصدقاءك المحليين للحصول على نصائح بشأن أشياء مفيدة يمكنك القيام بها حول ملبورن وفيكتوريا أو قم بزيارة مركز المعلومات السياحية في المدينة. إذا كانت عائلتك تنوي زيارتك، فمن الأفضل التخطيط لذلك بشكل مُسبق ، وحجز الفنادق وتأجير السيارات مقدمًا.


تحقق مما إذا كانت المتاجر المحلية مفتوحة في أيام العطلات. أما مواعيد الخدمات الأخرى (الصحة، المواصلات،البنوك) فقد تكون محدودة. المحلات التجارية التي قد تعمل في أيام العطلات الرسمية تشمل الصيدليات ومحطات البنزين والمطاعم.


المهرجانات


الكثير من مهرجانات ملبورن تقام في الهواء الطلق، في المسارح أو دور العرض. الجميع موضع ترحيب للانضمام إلى المرح، بالإضافة إلى أن العديد من هذه الأنشطة الترفيهية مجانية. ومن المهرجانات الثقافية ديوالي، رأس السنة الصينية، ورأس السنة البنغالية، المهرجان السويسري الإيطالي، مهرجان ملبورن الدولي للكوميديا، مومبا، ومهرجان الفيلم الكوري. وهناك العديد من الأحداث الرياضية على مدار العام. ولأن ملبورن هي العاصمة الرياضية لأستراليا فهناك الكثيرمن تلك الأحداث التي يمكن الاستمتاع بها – كبطولة أستراليا المفتوحة للتنس و الكريكيت على سبيل المثال (Australian open tennis and cricket).


قد تعمل القطارات والحافلات والترام وفقاً  لجدول زمني مختلف خلال العطلات والمهرجانات. خطط لرحلتك في وقت مبكر مع مخطط الرحلات للنقل العام في فيكتوريا (PTV)


اعثر على مزيد من المعلومات على الموقع وسائل ترفيه رخيصة ومجانية.


الهجرة إلى أستراليا - العطلات والمهرجانات

الهجرة إلى أستراليا – العطلات والمهرجانات


- المصدر: http://www.studymelbourne.vic.gov.au/arabic/about-melbourne/holidays-and-festivals


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


 






الهجرة إلى أستراليا - ملبورن - العطلات الرسمية والمهرجانات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق