الثلاثاء، 24 يونيو 2014

الهجرة إلى أستراليا - ملبورن - الدراسة - الجولات الدراسية

الجولات الدراسية



الجولات الدراسية وسيلة رائعة لمعرفة المزيد حول خيارات الدراسة والمعيشة في ملبورن. قم بزيارة حرم المؤسسات التعليمية الجميلة وجيدة التجهيز، واكتشف المدينة الأنسب للعيش في العالم.





تجمع الجولات الدراسية لطلاب المرحلة الثانوية والمراحل الأعلى ما بين البرامج الدراسية والأنشطة الثقافية والسياحية. وهي تعطيك نظرة ثاقبة إلى ماهية العيش والدراسة في ملبورن. ويمكنك إقامة اتصالات مفيدة مع أفراد ومنظمات يمكنهم مساعدتك إذا قررت العودة للقيام بالمزيد من الدراسة.


يدير العديد من المدارس ومؤسسات التعليم والتدريب المهني والجامعات في ولاية فيكتوريا برامج الجولات الدراسية. قم بزيارة مواقع موفري التعليم للحصول على معلومات حول الجولات الدراسية القصيرة.


التأشيرات


سوف تحتاج إلى تأشيرة للجولات الدراسية إلى أستراليا. أما الجولات والدورات الدراسية القصيرة (أقل من 12 أسبوعاً)، فقد تحتاج من أجلها إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة زائر أو تأشيرة العمل في أثناء عطلة.


إذا كانت جولتك الدراسية قد نظمت من خلال وكيل تعليمي معتمد، فقد يتولى هذا الوكيل أمر تقديم طلب التأشيرة أيضاً. وسوف تحتاج كذلك إلى تأمين على السفر أو تأمين صحي على هذه التأشيرات يغطي مدة زيارتك.


إذا كنت تنوي أن تدرس لمدة 12 أسبوعاً أو أكثر، فيجب أن تقدم طلباً للحصول على تأشيرة طالب. ويمكنك أن تقدم طلباً للحصول على تأشيرة الطالب بعد أن تتلقى “خطاب العرض” أو التأكيد الإلكتروني للتسجيل ( CoE ) في دورتك الدراسية بدوام كامل.


للحصول على المشورة بشأن كيفية التقدم بطلب الحصول على تأشيرة الدخول، اتصل بمكتب إدارة الهجرة والمواطنة التابع للحكومة الأسترالية القريب منك.


برامج التبادل


الطلاب الدوليون مؤهلون لتقديم طلبات لبرنامج تبادل الطلاب. وتتاح هذه البرامج أيضاً للطلاب الأجانب المنتمين إلى موفر تعليم شريك في برنامج تبادل مع مؤسسة في ولاية فيكتوريا.


- المصدر: http://www.studymelbourne.vic.gov.au/arabic/study-options/types-of-study/study-tours


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc






الهجرة إلى أستراليا - ملبورن - الدراسة - الجولات الدراسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق