السبت، 7 يونيو 2014

الهجرة إلى أستراليا - ملبورن - الحياة الأسرية

الحياة الأسرية



حين تُفكر في جلب عائلتك معك أثناء الدراسة في ملبورن، فإن فيكتوريا قد تكون أحد الخيارات المطروحة.  بالتخطيط الدقيق يمكن أن تكون فرصة عظيمة لأفراد الأسرة ليكونوا جزءًا من حياتك الطلابية اليومية واكتساب الخبرة عن الحياة في الخارج.





جلب الأسرة


قد يمكنك جلب أفراد الأسرة إلى أستراليا في حالة استمرار دراستك لمدة سنة على الأقل، ويمكنك  أيضًا دعمهم  ماديًا. تحقق من تأشيرتك “الفيزا” لمعرفة التفاصيل.


التأشيرات


إذا كنت تخطط لجلب عائلتك، يرجى مراجعة شروط تأشيرتك مع السفارة الأسترالية أو إدارة الخدمة البريدية أو مكتب شؤون الهجرة وتعددية الثقافات في الخارج. يمكنك لاطلاع على مواقع المكاتب في قسم الاتصالات علىالموقع الإلكتروني الخاص بالحكومة الأسترالية للهجرة.


يتم منح الطلاب الدوليين الذي يتم إعالتهم تأشيرة إقامة مؤقتة. أفراد الأسرة المستحقون يشملون زوجك (الزوج أو الزوجة)، وأطفالك المعالين.


الأطفال في سن المدرسة


يمكن للأطفال في سن المدرسة (الذين تتراوح أعمارهم بين 6-17 عاما) التسجيل والانتظام في مدارس حكومة فيكتوريا مقابل رسوم محددة حسب مدة تأشيرة الوالدين. وعادة ما تُطلب الرسوم المدرسية في المدارس الكاثوليكية والمدارس الخاصة. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن رسوم الطلاب الدوليين في فيكتوريا.


الرعاية الصحية للطلاب الأجانب (OSHC) و لأسرهم


تشمل بطاقة الرعاية الصحية للطلاب الأجانب OSHC العناية بزوجك أو زوجتك وأطفالك المُعالين دون سن 18 عام. والتي سوف تحتاج شراءها قبل وصولك إلى أستراليا (قد تحتاج الى دفع “قسط تأمين عائلي”). وهذا لتغطية النفقات الطبية لك ولعائلتك، بما في ذلك العلاج والأدوية وخدمات سيارات الإسعاف في حالات الطوارئ أثناء إقامتك. انظر الخدمات الصحية.


- المصدر: http://www.studymelbourne.vic.gov.au/arabic/about-melbourne/family-life


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


 






الهجرة إلى أستراليا - ملبورن - الحياة الأسرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق