الخميس، 19 يونيو 2014

الهجرة إلى أستراليا - ملبورن - الدراسة - دورة اللغة الإنجليزية المكثفة للطلاب الأجانب

دورة اللغة الإنجليزية المكثفة للطلاب الأجانب



هناك مجموعة من دورات اللغة الإنجليزية المكثفة المتاحة لك والمعتمدة من قبل الحكومة. وهي طريقة عظيمة لتحسين لغتك الإنجليزية.





توفر كليات ملبورن وأقاليم فيكتوريا مجموعة من دورات اللغة الإنجليزية المكثفة للطلاب الأجانب(ELICOS).


دورات اللغة الإنجليزية المكثفة للطلاب الأجانب (ELICOS)  تهيّئ الطلاب الدوليين الراغبين في الدراسة في أستراليا، أو في تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية، للأنشطة الاجتماعية والمستقبل الوظيفي.


والفصول الدراسية معتمدة من قبل الحكومة، ومصممة بحيث تناسب كل مستويات الفهم.


تأشيرة طالب دورات اللغة الإنجليزية المكثفة للأطلاب الأجانب (ELICOS)


لدى الحكومة الأسترالية تأشيرة طلاب رسمية خاصة بدورات اللغة الإنجليزية المكثفة للطلاب الأجانب (ELICOS)، تُمنَح للطلاب الذين يريدون الالتحاق بهذه الدورات.


تضع كل مؤسسة تعليمية شروطها الخاصة باللغة الإنجليزية للالتحاق بالدورات. وقد تختلف درجة اللغة الإنجليزية المطلوبة للالتحاق بدورتك عن الدرجة المطلوبة للحصول على تأشيرتك. تحقق من إدارة الهجرة والجنسية لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى إثبات قدراتك اللغوية من أجل الحصول على التأشيرة.


التدريب التخصصي


يمكن الجمع بين دراسة اللغة الإنجليزية، والعطلات أو التدريب التخصصي لدى إحدى الشركات في فيكتوريا. ويتفاوت طول الدورات بين أربعة أسابيع وثمانية وأربعين أسبوعاً، وهي تبدأ على مدار السنة.


سيكون معلمك حاصلاً على شهادة متخصصة في التعليم، ومكملاً التدريب على كيفية تعلم وممارسة اللغة. وسوف تكون دروس اللغة الإنجليزية عملية وتفاعلية. وتتاح أيضاً دراسات أكاديمية رسمية ودروس عارضة.


من دورات اللغة الإنجليزية المكثفة (ELICOS) إلى الجامعة أو التعليم الفني والإضافي (TAFE)


للالتحاق بالتعليم الفني والإضافي (TAFE) والدراسات الجامعية والدراسات العليا مباشرة بعد النجاح في دورة اللغة الإنجليزية المكثفة (ELICOS)، يجب على الطالب أن يكمل مستوى معيناً في اللغة الإنجليزية لأغراض الدراسة، وأن تقوم المؤسسة التعليمية التي وفرت له دورات اللغة الإنجليزية بالتوصية به للالتحاق بالدورات التي يرغب في دراستها. اتصل بالمؤسسة التعليمية للحصول على المزيد من المعلومات.


- المصدر: http://www.studymelbourne.vic.gov.au/arabic/study-options/types-of-study/english-language-courses-elicos


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


 






الهجرة إلى أستراليا - ملبورن - الدراسة - دورة اللغة الإنجليزية المكثفة للطلاب الأجانب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق