الاثنين، 2 يونيو 2014

الهجرة إلى أستراليا - أفصح عما لديك عند وصولك إلى أستراليا

الحجر الصحي الأسترالي


إن الحيوانات والنباتات الحية والمواد النباتية ومنتجات الحيوان وبعض الأطعمة من الخارج من شأنها أن تجلب بعضا من أخطر الآفات  الأمراض إلى أستراليا، مما يهدد صناعتنا الزراعية  والسياحية القيمة وبيئتنا الفريدة. وتلعب (The Department of Agriculture, Fisheries and Forestry (DAFF مع غيرها من المؤسسات العدلية والصناعية والمجتمعية دورا في الحفاظ على الإمدادات الغذائية الأسترالية نظيفة وصحية – داخل الدولة وفي الخارج. يحمي نظام الحجر الصحي بأستراليا صحتنا البشرية والحيوانية والنباتية بالحد من خطر دخول الآفات والأمراض غير المرغوب فيها إلى داخل الدولة. ويستفيد الجميع من نظام حجر صحي قوي، وبالتالي فللجميع دور يلعبوه.


أفصح عنها


ستسلم إليك بطاقة وصول الركاب قبل أن تصل إلى أستراليا. وتعتبر البطاقة وثيقة رسمية. يجب أن تضع علامة نعم على بطاقتك لإعلان عما إذا كنت تحمل أي أطعمة أو مواد نباتية أو منتجات حيوانية. يمكنك أن تحمل هذه الأغراض المعلن عنها معك إلى نقطة الإفراج حيث يتم تقييمها من قبل موظف DAFF. أو بدلا من ذلك يمكنك التخلص من الأطعمة والمواد النباتية والمنتجات الحيوانية عند الوصول في الصناديق في مبنى المطار.

عند الوصول، سيتم فحص أمتعتك بأشعة اكس أو باستخدام كلب البحث أو يتم الكشف عليها بواسطة موظف DAFF. في حالة عدم الإفصاح عن أو التخلص من أغراض تمثل تهديدا للحجر الصحي، أو في حالة تقديم تقرير غير صحيح:


  • سيتم الإمساك بك

  • يمكن تغريمك غرامة فورية قدرها 340 دولارا أستراليا.

  • من الممكن محاكمتك والحكم بغرامة تفوق 60,000 دولار أسترالي مع احتمال الحبس لمدة 10 سنوات واعتبارها سابقة جنائية.

لن يتم معاقبتك في حالة الإفصاح عن جميع الأغراض، حتى وإن كانت غير مسموح بدخولها إلى أستراليا.


معلومات هامة للركاب المحليين المسافرين على رحلات دولية:


الهجرة إلى أستراليا – أفصح عنها


- المصدر: www.daff.gov.au


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


 



الهجرة إلى أستراليا - أفصح عما لديك عند وصولك إلى أستراليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق