الجمعة، 6 يونيو 2014

الهجرة إلى أستراليا - أماكن يمكنك زيارتها في ملبورن

الأماكن التي يمكنك زيارتها



هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها والأشياء التى يمكن القيام ويسهل الوصول إليها في ملبورن، بفيكتوريا بأقل التكاليف.





الاستمتاع بالأحداث الرياضية أو الفنية، تناول القهوة في مقاهي المدينة الأنيقة، شراء المواد الغذائية الطازجة أو منتجات الحرف اليدوية في السوق، التسوق لشراء الأغذية الفاخرة أو الملابس المصممة محليا، التنزه في الحديقة أو على الشاطئ، مشاهدة الحيوانات الأصلية في محمية الحياة البرية … هناك الكثيرمما يمكنك الاستمتاع به بالإضافة إلى الأماكن المثيرة للاهتمام والتي يمكنك استكشافها.


الأنشطة الثقافية


أنشطة في الهواء الطلق


بطاقة الثقافة


إن بطاقة الثقافة مجانية للطلاب الدوليين الذين يدرسون في مؤسسات التعليم العالي في ملبورن بفيكتوريا.


تمنحك بطاقة الثقافة عروضا خاصة لأشهر المواقع السياحية في فيكتوريا، والأحداث الاجتماعية والرياضية والفنية، وعروضًا ترويجية لمجموعة من الأنشطة الترفيهية.


معلومات تهم للزائرين


لمعرفة ما يحدث في ملبورن قم بزيارة مركز زوار ملبورن أو سقيفة زوار ملبورن للحصول على المعلومات.


جولات مجانية حول المدينة


سوف يأخذك ترام المدينة الدائري أو حافلة زوار ملبورن في جولة مجانية حول المدينة. كما تقدم خدمة الاستقبال في ملبورن جولة متعددة اللغات سيرًا على الأقدام داخل المدينة.


أماكن يمكن زيارتها مجانا في ملبورن


متنزهات وحدائق ملبورن


يوجد حول ملبورن 480 هكتار من المتنزهات والحدائق الجميلة يمكن الاستمتاع بها. حيث يُمكنك أن تلتقي أصدقاءك كما ويُمكنك التنزه (بعض الحدائق لديها أماكن للشواء مجانية)، أو القيام بزيارة المقاهي أو مجرد الاستمتاع بالحدائق.


التسوق


الأزياء: غالبا ما تسمى ملبورن عاصمة الموضة في أستراليا، إذ أن فيها كل شيء، من محلات مصممي الأزياء المعروفين ومنافذ بيع للمصانع ومحلات القطع العتيقة والمصنوعة يدويًا، إلى الأسواق المزدحمة والمتاجر المتخصصة.


الأسواق: ستجد الأسماك الطازجة واللحوم والمأكولات النباتية، والإمدادات الغذائية لجميع المطابخ جنبا إلى جنب مع الأزياء، والمنتجات المحلية، والكعك، ومنتجات المأكولات اللذيذة، والكتب في العديد من الأسواق المحلية.


رحلة لمدة يوم


من الجيد الخروج من المدينة في بعض الأحيان، وهناك الكثير من الأماكن التي يمكن الذهاب إليها في فيكتوريا. يجب أن تكون مستعدا بالغذاء والماء وحاول أن تبق مطلعًا على تغييرات الطقس.


فيما يلي بعض الخيارات:


هيلزفيل: لمشاهدة الحيوانات الأسترالية الأصلية بما في ذلك الكوالا والكنغارو، وببغاء الكُوكاتوه في محمية هيلزفيل.


فليندرز (شبه جزيرة مورنينغتون) المشي على امتداد الرصيف أو حتى الذهاب الى الصيد في فليندرز؛ السباحة في بوينت ليو؛ استكشاف السير في المتاهة وحدائق اللافندر في آشكومب؛ الاستمتاع بأحد مصانع النبيذ العديدة في هذه المنطقة.


نبوع يلزفورد وهيبورن يمكن الانغماس في حمامات المياه المعدنية الخاصة، دعك الجسم، المساج، وما إلى ذلك في هذا المنتجع الصحي. استمتع بالمنتجات المحلية في العديد من المقاهي والمطاعم أو قم بزيارة الصخرة المعلقة.


جزيرة فيليب: قم بزيارة مركز نوبي الذي لديه ممشى خشبي مذهل على طول المياه من مضيق باس؛ انتظر حلول الظلام في أثناء فصل الصيف وشاهد موكب البطريق في الحديقة الطبيعة لجزيرة فيليب.


كوينزكليف (شبه جزيرة بيلارين) على بعد 104 كيلومترات من وسط المدينة. استمتع بالشاطئ وقرية كوينزكليف الساحلية. اذا كان الجو حارًا، خذ معك معدات السباحة والنزهة، أو استرخ في أحد المقاهى. هناك أيضا قطار قديم، وساحة للفنون والحرف، وملعب جولف والشوارع التراثية وغير ذلك بكثير.


وادي يارا وسلسلة جبال داندينونغ على بعد 35 كيلومترًا من وسط المدينة. كل شيء في هذه المنطقة من فيكتوريا قائم على الاستمتاع بالطعام والشراب والطبيعة. استكشف الطبيعة الجميلة في محمية وليام ريكيتس أو قم بزيارة قرى أوليندا وبلجريف ذات الطابع الإنجليزي. وفي وادي يارا، يمكنك زيارة مصانع النبيذ التاريخية والتحدث مباشرة مع المزارعين المحليين حول النبيذ الذي ينتجونه.


لورن: يمكنك الاسترخاء في لورن مع العديد من المقاهي والمتاجر والمحلات وصالات العرض. قم بزيارة حديقة أوتواي الوطنية الرائعة وشاهد شلالات أخدود إرسكين التي تنزل في سرخس جميل. ابدأ رحلتك السياحية على طولطريق المحيط العظيم.


غولدفيلدز: على بعد120 كيلومترًا من وسط المدينة انظر الهندسة المعمارية الرائعة، استكشف الحِرَف المحلية وحدائق بالارات النباتية؛ تعرَّف على حمى البحث عن الذهب وتاريخ الصين / استراليا، وقم بزيارة معرض فنون بنديجو (Bendigo Art Gallery).


- المصدر: http://www.studymelbourne.vic.gov.au/arabic/about-melbourne/places-to-visit


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc






الهجرة إلى أستراليا - أماكن يمكنك زيارتها في ملبورن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق