الجمعة، 8 أغسطس 2014

الهجرة إلى أستراليا - لماذا تختار ملبورن؟ - ملبورن مدينة داعمة

مهمتنا هي أن نبقى على تنافسية عملنا التجاري العالمية. ونحن نجتهد لنضمن بأنك ستستمر في عملك ونعطيك الفرصة لتركز على ما هو مهم بالنسبة لك. لدينا رغبة قوية للقضاء على الحواجز البيروقراطية مما أدى بمنظمة التعاون والتنمية لتعريفنا روادا عالميين في مجال الإصلاح التنفيذي، إذ تقود ولاية فيكتوريا باقي أستراليا في خفض الضرائب والتقليل من اللوائح.


في الواقع فإن ولاية فيكتوريا واحدة من أسرع الأماكن في العالم لتأسيس عمل تجاري وأسهلها. إن عملية التصديق على الإستثمار الأجنبي في أستراليا بسيطة وغير معقدة على الصعيد الوطني، وحكومة فكتوريا تؤيد قطاع الأعمال التجارية وتعزز بيئة نمو وابتكار. لدينا وكالة عالمية الجودة لجذب الإستثمارات وتسهيلها وهي هيئة الإستثمار الفيكتورية.


ومن خلال هيئة الإستثمار في ولاية فيكتوريا يمكن لحكومة فيكتوريا القيام بالتالي:


  • توفير أحدث المعلومات عن الأسواق بما فيها معلومات عن قدرات البحث العلمي والتطوير ، المهارات والتكاليف

  • تصميم المسارات والبرامج لممثلي شركتكم لجمع المعلوومات وإجراء الإتصالات هنا.

  • ربطكم بشبكات وبرامج المنح والدعم.

  • تعريفكم على الموردين ومقدمي الخدمات والشركاء المحليين المحتملين.

  • إرشادكم من خلال البنية التحتية والتصديقات.

  • تقديم الدعم المستديم.

لدينا شبكة عالمية تتكون من 13 مكتبا تجاريا, سيقوم مدراءهيئة الإستثمار في فيكتوريا من خلالها بالعمل معكم في سوقكم المحلية ومجالكم الزمني لوضع طاقم خدمات مفصل يفي باحتياجاتكم.


www.investvictoria.com


www.investvictoria.com/ar


“تتنافس عمليات تويوتا حول العالم باستمرار على استثمار جديد لضمان قدرة مشاركة عمليات التنيع المحلية في قطاع صناعة السيارات العالمي. وكان الدعم الذي قدمته الحكومة الإتحادية وحكومة فيكتوريا عاملا رئيسيا في الشروع في مشروع الجيل القادم من محركات تويوتا في فيكتوريا.” – السيد ماكس ياسودا, رئيس والمدير التنفيذي، تويوتا أستراليا.


“تنتج ولاية فيكتوريا بعضا من علوم عظيمة, ويوجد فيها مجموعة رائعة ورائدة من العلوم والتقنيات. إن شركة آكروكس مثال واضح على تقنية اخترعها فريق أكاديمي لا يبعد عنا كثيرا يقع في وسط ملبورن، تم تسويقها فيما بعد بنجاح.” د.ريتشارد تريغاس، المدير التنفيذي، آكروكس.


الهجرة إلى أستراليا -حكومة فيكتوريا

الهجرة إلى أستراليا -حكومة فيكتوريا


- المصدر: http://www.invest.vic.gov.au/


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc




الهجرة إلى أستراليا - لماذا تختار ملبورن؟ - ملبورن مدينة داعمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق