الاثنين، 4 أغسطس 2014

الهجرة إلى أستراليا - لماذا تختار ملبورن؟ - ملبورن مدينة تنافسية

مثل أي عداء ممتاز للمسافات الطويلة، فإن ولاية فيكتوريا تعرف كف تنظم وتيرتها. وعلى مر السنين كنتيجة بيئة أعمال حيوية وتنافسية وقاعدة اقتصادية واسة كان نمونا الإقتصادي مطردا وثابتا على مستوى أعلى بكثير من متوسط منظمة التعاون والتنمية. نفتخر بكوننا محرك الإقتصاد الأستراليا ومداومتنا على إيجاد وظائف أكثر من أية ولاية أخرى. وبالرغم من أن مساحتنا لا تتعدى 3 بالمائة من هذه القارة الضخمة إلا أننا مسؤولون عن ربع النشاط الإقتصادي لأمتنا.


كما أن لنا الريادة في أستراليا في الإصلاح التنظيمي، ومرتبتنا حسب البنك الدولي ضمن العشر الأوائل في سهولة القيام بالأعمال التجارية وتمكين أصحاب الأعمال من تأسيس شركاتهم بما لا يزيد عن خطوتين وفترة يومين. إن قدرة إقتصادنا على الثبات ساعدت في جعل أستراليا الدولة العضو في منظمة التعاون والتنمية الوحيدة في العالم التي سجلت نموا إيجابيا خلال الأزمة المالية العالمية الحالية.


وحافظت ولاية فيكتوريا على تصنيف AAA (من ستاندرد آند بوور وموودي) خلال الأزمة وما بعدها. إن لولاية فيكتوريا مكانة تفوق وزن اقتصادها إقليميا، وهو الإقتصاد الذي يفوق مثيله في سنغافورة وهونغ كونغ أو نيوزيلندا، مما يجعل منها المكان المنطقي للقيام بالأعمال التجارية مع آسيا.


وكل ذلك بدون التكلفة الخيالية التي تتسم بها أماكن مثل الولايات المتحدة وبريطانيا. إن قربنا من الأسواق الناشئة الهامة في آسيا يتيح فرصا جذابة بدءا من المنتجات الزراعية ومرورا بالتصنيع المتطور والتقنية الحيوية وانتهاء بقطاع الخدمات المتنامي بسرعة.


منحتنا شركة كي بي إم جي المرتبة الأولى من حيث تنافسية التكلفة في إقليم آسيا-المحيط الهادئ. إلا أنك لن تستبدل التنافسية بالمخاطرة: فأستراليا تعتبر أكثر الدول أمانا في العالم بالنسبة للمستثمرين وفقا لـ “دن آند برادستريت”.


نحن لا نهرول إلى خط النهاية بل ندير سباقنا الخاص.


“كانت مدينة ملبورن هي الموقع المنطقي لرئاسة إدارة أصولنا الأسترالية، فنحن على مقربة من عملائنا وبمقدورنا اجتذاب أفضل الموظفين. وكشركة عالمية نعلم بأن ملبورن تضاي المراكز المالية الأخرى مثل هونغ كونغ ولندن ونيويورك من حيث التكلفة وجودة البنية التحتية وإمكانية الحصول على الأيدي العاملة الماهرة ونمط المعيشة.” – السيد بيتر هور، المدير التنفيذي، جي بي مورغان لإدارة الأصول (أستراليا) المحدودة.


“اخترنا مدينة ملبورن نظرا لبيئة الأعمال فيها وكثرة القوة العاملة الموهوبة والبنية التحتية الممتازة. فهذا الجمع بين الدعم والموهبة هو ما نبحث عنه في أي موقع عمل استراتيجي” – السيد راجات ماثور، مدير المبيعات والعمليات, وايبرو آسيا – المحيط الهادئ.


الهجرة إلى أستراليا - docklands

الهجرة إلى أستراليا – docklands


- المصدر: http://www.invest.vic.gov.au/


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


 



الهجرة إلى أستراليا - لماذا تختار ملبورن؟ - ملبورن مدينة تنافسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق