الخميس، 7 أغسطس 2014

الهجرة إلى أستراليا - لماذا تختار ملبورن؟ - ملبورن مدينة حية

ملبورن مكان رائع لبداية جديدة إذا كنت تبحث عن الإغتراب في حياتك المهنية. وهي مدينة يسكنها أربعة ملايين شخص وهناك دائما ما يمكن مشاهدته أو القيام به. إلا أن ما له نفس القدر من الأهمية هو كون مدينة ملبورن مكانا آمنا تسهل المعيشة فيها وتوفر بيئة جيدة للأسرة. وتعني جودة الحياة في مدينتنا أنه منالسهل إيجاد وتعيين المهنيين بسهولة واستبقاؤهم في العمل. وكل عام يمنحنا تقرير وحدة المعلومات التابع لمجلة الإكونوميست إحدا المرتبات الثلاث العليا للمدن من حيث جودة المعيشة في العالم.


وبجوهرها الحضاري تتمتع ملبورن بضجيج دون أن تكون غابة من الأسمنت المسلح، بل تنساب برفق إلى ضواحي مليئة بالحدائق تتموج عبرها الأنهار والجداول، بما فيها نهر يارا العريض الطيني ليصب في خليج بورت فيليب. تتخلل ملبورن معارض الفنون والمتاحف وتتمتع بمختلف المطاعم ومحلات بيع الطعام. ويعني تاريخها الثري بلهجرات بأنك ستجد هنا في ضواحيها طعاما من كل أنحاء العالم تقريبا. وأسواق المزارعين بها نشطة ومفعمة بالحياة تعمل جنبا إلى جنب مع أسواق المواد الغذائية الطازجة الدائمة من أمثال سوق الملكة فيكتوريا، المؤسسة التي تفتخر بها ملبورن لأكثر من 130 عاما مضت وتجذب السكان المحليين والسواح على حد سواء.


وتعرف ملبورن أيضا بدينة المهرجانات إذ تحتفي بالكتاب والأفلام والكوميديا وتصميم الأزياء وثقافاتنا العديدة على مدار السنة. بل لا يعلى على سجلنا في جذب الأحداث الكبرى في أستراليا: وقد دربنا العالم على التطلع نحو ملبورن عندما يحين وقت سباق السيرات أو مباريات التنس الأسترالية أو أيا من أنواع مباريات الكريكيت الدولية. كما تقع مرافق الرياضة والترفيه عالمية الجودة كلها على مسافة قريبة من وسط المدينة التجاري.


وسواءا كنت متفرجا أو لاعبا فلدينا وفرة من الترفيه: ملاعب الجولف والمسابح وملاعب كرة القدم والتنس والأندية المحلية. لدينا فضاء فسيح وما يكفي من الجو الجيد للتمتع به. على مشارف المدينة الشرقية تقع مرتفعات داندينونغ التي تمنحك هدوء المحمية الوطنية على مقربة من منزلك. وتبدأ واحدة من أعظم رحلات العالم وهي طريق المحيط العظيم على مشارف ملبورن. أما في المنطقة الجبلية من ولاية فيكتوريا فتتقاطع مسارات التزلج على الجليد مع مسارات البحث عن الطعام ومنحدرات المياه الفوارة.


وحتى تضمن بأن لديك ما يكفي من الوقتوكافة ما تقدمه المدينة وأقاليمها فمن السهولة أن تجد ما يلبي ضروريات الحياة اليومية من مراكز رعاية للأطفال ومدارس وعيادات طبية ومستشفيات، وكلها عالية الجودة.


“لعبت بيئة ولاية فيكتوريا المتعددة ثقافيا وبنها التحتية الراسخة وتوفر المواهب عالمية المستوى بها. دورا هاما في جذب شركة هاسنس لتؤسس مكتبها الرئيسي في أستاليا في مدينة ملبورن” – السيد كيفين لونغان كي، مدير إداري، هاسنس أستراليا ذ,م,م


الهجرة إلى أستراليا - الحواري

الهجرة إلى أستراليا – الحواري


- المصدر: http://www.invest.vic.gov.au/


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


 



الهجرة إلى أستراليا - لماذا تختار ملبورن؟ - ملبورن مدينة حية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق