الأحد، 3 أغسطس 2014

الهجرة إلى أستراليا - لماذا تختار ملبورن؟ - التعريف بملبورن

التعريف بلمبورن


في الركن الجنوبي الشرقي من قارة أستراليا هضبة صخرية بالغة القدم, إلا أن أبراج الزجاج المبنية فوقها ما هي إلا علامة واحدة من علامات هذه المدينة المزدهرة العالمية المفعمة بالنشاط التي يقطنها أربعة ملايين شخص. مرحبا بكم في ملبورن.


تقع مدينة ملبورن في واحدة من آمن دول العالم من حيث الإستثمار, وتتيح أساسا مستقرا مزدهرا لتنمية أعمالكم التجارية. موقعنا على أعتاب آسيا يفتح أبوابا غنية بالفرص والأسواق للمنتجات والخدمات الجديدة. كما أن ملبورن هي عاصمة المعرفة, التصنيع والإبتكار في أستراليا حيث يفوق اقتصادها اقتصاد سنغافورة. ومنبع كل هذا سكان ملبورن: فهم يتحدثون أكثر من 230 لغة ولهجة، قدموا إلى ملبورن من ما يزيد عن 200 دولة – مما يجعلنا نفتخر بتنوعنا ورؤيتنا واستشرافنا العالمي في أماكن أعمالنا ومنازلنا.


بل إن ملبورن هي المزيج الأمثل للقوة الإقتصادية ونمط معيشة يحسدها عليه العالم. وما ساعدنا على الوصول إلى كل ذلك مواهب سكاننا ونظام تعليمي عالمي الجودة وحكومة داعمة وبنية تحتية ممتازة وكل ذلك سيساعدكم أنت أيضا على الوصول إلى أهدافكم.


“إعلاننا اليوم هو الأهم بالنسبة لـ IBM في أستراليا منذ أن بدأنا العمليات في 1932. إن ما جذب IBM إلى أستراليا هو وجود مواهب عالمية الجودة وبيئة تشجع على الإبتكار وفرص على مستوى القارة بالإضافة إلى إقتصاد أستراليا القوي” – السيد جلين بورهام، المدير الإداري لشركة IBM في أستراليا ونيوزيلندا عند إعلانه في 14  أكتوبر/تشرين أول 2010 عن أول معمل عالمي للأبحاث العلمية والتطوير في شركة IBM المقام في جامعة ملبورن.


“نحن ملتزمون في استثماراتنا في ملبورن ونهدف إلى الإستمرار في النمو بنفس المعدل الذي نمونا به خلال السنوات الخمس الماضية” – السيد روبرت واو بولين، الرئيس الدولي والمدير التنفيذي العام لشركة تيلابز (Tellabs)، عند الإعلان عن أول معمل عالمي لبحوث الحلول المبتكرة الذي مقره ملبورن وذلك في 28 أكتوبر/تشرين أول 2010.


الهجرة إلى أستراليا - Eureka Sky Deck Tower

الهجرة إلى أستراليا – Eureka Sky Deck Tower


- المصدر: http://www.invest.vic.gov.au/


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


 


 



الهجرة إلى أستراليا - لماذا تختار ملبورن؟ - التعريف بملبورن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق