الأربعاء، 6 أغسطس 2014

الهجرة إلى أستراليا - لماذا تختار ملبورن؟ - ملبورن مدينة متصلة

تربط ملبورن ما بين المواهب والأفكار. وتربط ملبورن ما بين شركتكم وأستراليا، آسيا -المحيط الهادئ والعالم.


إن سكان ملبورن من أعظم الرحالة سواء كان ذلك للعمل أو الترفيه. ونتمتع بلبنية التحتية التي تثبت ذلك/ فمطار ملبورن الدولي بوابة تربط العالم بجنوب شرق أستراليا، يصعد عبرها 25 مليون راكب كل عام على متن ما يقارب من 500 رحلة جوية عالمية أسبوعيا على مدار الساعة. ويعني موقعنا أن الرحلات بين ملبورن وسنغافورة أقصر من تلك التي بين نيويورك ولندن. ونحن نملك أكبر ميناء للحاويات في نصف الكرة الأرضية الجنوبي وأكثرها حركة، ونتميز بين المدن الأسترالية الأخرى بجودة ماسحات المكاتب والأراضي الصناعية ومعقولية أسعارها.


من الطرق السريعة إلى الطرق الأسرع: فعندما يتعلق الأمر بالجاهزية الإلكترونية تأتي أستراليا في المرتبة السادسة في العالم والأولى في منطقتنا وفق تقرير وحدة المعلومات التابعة لمجلة إكونوميست. ومدينة ملبرن هي القلب التكنولوجي النابض لأستراليا ومقر أضخم مشروع بنية تحتية للإتصالات السلكة واللاسلكية في العالم ألا وهي الشبكة الوطنية للنطاق العريض التي يتم إنشاؤها حاليا.


إن الشبكة العالمية الخاصة بك تبدأ هنا في ملبورن.


“تقع مراكز فيستابرينت العالمية الثلاثة للطباعة في أستراليا وكندا وهولاندا, وكان اختيارنا لمبورن كموقع لمركزنا للطباعة الذييخدم أسواق أستراليا و آسيا – المحيط الهادئ بسبب البنية التحتية الممتازة للمدينة ورحلات النقل الجوي الوطنية والدولية الرابطة. كما وأعجبنا توفر اليد العاملة ذات المهارات العالية في ملبرن, ومكنتنا سهولة التوظيف من رفع كمية الإنتاج بسرعة كبيرة” – السيد روبرت بروس، مدير المصنع، فيستابرينت.


“ملبورن هي الخيار المنطقي بالنسبة لنا لإنشاء مركز العمليات الوطني ومرفق اختبارات لنا. فهي مقر تلسترا وغيرها من الشركات الرائدة للنبية التحتية للإتصالات السلكية واللاسلكية. وهي محور الإتصالات السلكية واللاسلكية في أستراليا ونحتاج للتواجد هنا للإستفادة من هذه البنية التحتية” – السيد مايك كويغلي، المدير التنفيذي شركة أن بي أن.


الهجرة إلى أستراليا - bay

الهجرة إلى أستراليا – bay


- المصدر: http://www.invest.vic.gov.au/


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


 



الهجرة إلى أستراليا - لماذا تختار ملبورن؟ - ملبورن مدينة متصلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق