الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

الهجرة إلى أستراليا - لماذا تختار ملبورن؟ - ملبورن مدينة عاملة

هناك ما يزيد عن خمسة ملايين سبب لتأسيس عملك التجاري في ولاية فيكتوريا: الدمج الفريد بين الطاقة والإبداع وقدرات شعبنا.


فمن السمات التي ميزت أجيالا ممن جاؤوا إلى ملبورن ليستوطنوا فيها من كافة أنحاء العالم هي أنهم كادحون ومتحفزون وراغبون في الإنتقال من مكان إلى آخر. نحن نتحدث لغتكم، إذ ولد أكثر من نصف سكاننا ( أو آبائهم) في الخارج، ويتحدث ربعهم بلغة أخرى إضافة إلى الإنجليزية.


تتمثل قوتنا العاملة في 2,7 مليون شخص ماهر – متعلمون، مبدعون وعالميو الآفاق، وهي قوة يبرز ذكاؤها المحض، وبالإضافة إلى كوننا عاصمة التعليم في أستراليا فنحن نقوم بتعليم الإقليم بكامله. في ولاية فيكتوريا تسع جامعات عالمية المستوى، لثمان منها مقرات في منطقة ملبورن التجارية المركزية. أضف إلى ذلك كليات التدريب المهني وفروع الجامعات الإقليمية، بل زد عليها العديد من معاهد البحوث العلمية التي يمتد مجالها من الإبتكار الطبي الرائد في العالم إلى تقنيات التصنيع الجديدة، لذا ليس من المستغرب أن تحتضن هذه الولاية أربعة من الفائزين بجائزة نوبل.


ويتخرج من ولاية فيكتوريا سنويا أكبر عدد من طلاب الهندسة وتقنية المعلومات في أستراليا. إلا أن قاعدتنا التعليمية أوسع من ذلك فما يزيد عن 60 بالمائة من سكاننا حاصلون على مؤهل ما بعد الثانوي، وثلثنا يحملون مؤهلات جامعية. وبالإضافة إلى كل ذلك فإن تقرير البنك الدولي عن ممارسة الأعمال التجارية لعام 2010 منح أستراليا المرتبة الأولى من حيث سهولة توظيف العمال، لأن سكان ملبورن ينجزون مهامهم.


الأمر بهذه البساطة!


“قدمت ولاية فيكتوريا قاعدة متينة لشركة كميرينغ أستراليا مكنتها من الفوز بعرض مع وزارة الدفاع الأسترالية لعشر سنوات قادمة بمبلغ 160 مليون دولار أسترالي، وتتمتع ولاية فيكتوريا بمعرفة واسعة عن قطاع التصنيع وبالتالي فإن رأس المال البشري قوي للغاية، كما أن البنية التحتية في هذه الولاية هي بدورها جيدة جدا. ولدينا بالإضافة لذلك عدد من مؤسسات التعليم العالي في ولاية فيكتوريا التي تخرج أشخاصا موهوبين للغاية يتمتعون بمجموعة المهارات المطلوبة.” – السيد مايكل فلورز، المدير الإداري، كميرينغ أستراليا


“إن ما قام بتبسيط قرار شركة ماهيندرا الإستثمار في جيبس-إيرو و إيروستاف أستراليا هو العلم بأن ولاية فيكتوريا تحظى بالإعتراف العالمي تجمع مهندسي الطيران الموهوبين والصناعات المتعلقة بالطيران فيها. إن تراث ولاية فيكتوريا المتعلق بالطيران والبنية التحتية فيها يدعمان نمو الشركة في المستقبل. إن جيبس-إيرو الواقع في أقاليم فيكتوريا هي شركة أستراليا الوحيدة لتصنيع الطائرات التي تقوم بتصميم طائراتها وتصنيعها وصيانتها” – السيد آرفيند ميهرا، المدير التنفيذي، ماهيندرا أيروسبايس


الهجرة إلى أستراليا - yara

الهجرة إلى أستراليا – yara


- المصدر: http://www.invest.vic.gov.au/


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


 



الهجرة إلى أستراليا - لماذا تختار ملبورن؟ - ملبورن مدينة عاملة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق