الثلاثاء، 8 يوليو 2014

الهجرة إلى أستراليا - ملبورن - الدراسة - قبل الوصول - الأخذ بعين الإعتبار الدراسة بملبورن

الأخذ بعين الإعتبار الدّراسة في ملبورن



 استمتع  بالمدينة الأكثر ملاءمة للعيش في العالم عندما تعيش وتعمل وتدرس في ملبورن. مع نمط حياة مثير، مزود بالخدمات، ومتعدد الثقافات، هناك دائما أنشطة وأحداث كبيرة يمكن الاستمتاع بها.





تم اختيار ملبورن مرة أخرى المدينة الأكثر ملائمة للعيش في العالم في عام 2012 من قِبَل (المسح  الذي قامت به وحدة الاستخبارات الاقتصادية (EIU) عن الأحوال المعيشية). إنها السنة الثانية على التوالي التي تفوز بها  ملبورن بهذا اللقب.


يتم الحكم على المدن من خلال خمس فئات: الاستقرار،الرعاية الصحية، والثقافة والبيئة،التعليم والبنية التحتية، لكل مدينة. حصلت ملبورن على درجات الكمال للرعاية الصحية والبنية التحتية والتعليم كأكثر مدينة ملائمة للعيش في العالم.


كما حصلت ملبورن على الترتيب السابع عشر17 لاعتبارها إحدى أفضل مدن الابتكار في قائمة أفضل 100 مدينة عن العام 2011 كما وصنفت على أنها مدينة الترابط والوصل. مدينة الترابط هي أفضل وجهة ابتكار ليس فقط في مجال العلوم، بل في مجالات عدة مثل الانتاج، المعالجة، الأعمال، الخدمات، السياسة وغيرها من مجالات الابتكار.


جنبًا إلى جنب مع نمط الحياة النابض بالنشاط بما في ذلك أفضل الأسواق وأماكن الترفيه والأحداث الرياضية والمشاهد الفنية الشهيرة في استراليا، لا تزال ملبورن المتعددة الثقافات لديها الكثير لتقدمه لك.


لماذا لا تضع ملبورن في عين الاعتبار؟ مع وجود أشخاص باستطاعتهم توفير تعليم على مستوى عالمي يقدمون شهادات دراسية معترف بها من قبل المؤسسات الدولية وأصحاب العمل، ملبورن مكان عظيم لشق طريق حياتك المهنية وعمل علاقات كثيرة.


- المصدر: http://www.studymelbourne.vic.gov.au/arabic/before-you-arrive/thinking-about-melbourne


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc






الهجرة إلى أستراليا - ملبورن - الدراسة - قبل الوصول - الأخذ بعين الإعتبار الدراسة بملبورن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق