الخميس، 24 يوليو 2014

الهجرة إلى أستراليا - ملبورن - الدراسة - المساعدة في بلدك

المساعدة في بلدك



 ابحث عن الخيارات الدراسية الممكنة أمامك واطرح الأسئلة على المؤسسات التعليمية في بلدك واحصل منها على المشورة والدعم.





 تعطيك شبكة التعليم الأسترالية(AEN) تفاصيل الاتصال بالحكومة الأسترالية في بلدك. وتقدم الشبكة المشورة الفنية والحيادية حول المعيشة في ملبورن وفي أجزاء أخرى من ولاية فيكتوريا. استخدم هذه المعلومات أثناء بحثك عن خيارات الدراسة وقبل أن تتخذ قراراً بشأن المكان الذي ستدرس فيه.


يمكن لموظفي شبكة التعليم الأسترالية مساعدتك في التقدم للحصول على دورة دراسية وتأشيرة، بالرغم من أنهم لا يستطيعون معالجة هذه الطلبات. وترد قوائم مكاتب السفارات والقنصليات في موقع الهجرة الأسترالية. كما ترد أيضاً قوائم الاتصالات الرسمية القريبة منك في الموقع الحكومي المسمى الدراسة في أستراليا.


يمكن لوكلاء التعليم الأسترالي المسجلين مساعدتك في الالتحاق بدورة دراسية وطلب الحصول على تأشيرة. ويمكنك الحصول على قائمة الوكلاء المسجلين من مراكز التعليم الأسترالية أو السفارة الأسترالية أو المكاتب الدبلوماسية أو مكاتب الهجرة الأسترالية.


قم بزيارة إدارة الهجرة والمواطنة للحصول على المشورة بشأن كيفية طلب الحصول على تأشيرة. قد تكون قادراً على تقديم الطلب مباشرة عبر الإنترنت أو تقديمه بنفسك في إحدى السفارات الأسترالية أو أحد المكاتب الدبلوماسية.


للحصول على المشورة الفنية عن الحياة في ملبورن بولاية فيكتوريا، يمكنك زيارة موقع التعليم الأسترالي الدولي.


- المصدر: http://www.studymelbourne.vic.gov.au/arabic/help-and-advice/help-in-your-country


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc






الهجرة إلى أستراليا - ملبورن - الدراسة - المساعدة في بلدك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق