الاثنين، 12 مايو 2014

الهجرة إلى أستراليا - النظام الصحي - خدمات العناية بالأسنان

صحة الفم والأسنان مهمة لصحة الإنسان العامة وعافيته. وتُقدَّم خدمات العناية بالأسنان على يد أطباء الأسنان الخصوصيين. يوجد أطباء أسنان

خصوصيون في منطقتك المحلية وهم عادة يفرضون رسمًا على خدماتهم. وترد قائمة بأسمائهم تحت عنوان Dentist (أطباء الأسنان) في مجلد الصفحات الصفراء من دليل الهاتف أو عبر الإنترنت مباشرة . وقد ترغب في شراء تأمين صحي خاص لمساعدتك على تغطية نفقات خدمات العناية بالأسنان.


يتولى Medicare Australia أيضا إدارة Medicare Teen Dental Plan (خطة Medicare للعناية بأسنان المراهقين) تساعد Medicare Teen Dental Plan من لهم أحقيّة من المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا على تحمُّل نفقات الفحص السنوي الوقائي لأسنانهم. وإذا كنت ممن تحق لهم هذه الخدمة سيُرسل لك خطابًا وقسيمة. قد يشمل الفحص الوقائي إجراء x-ray (أشعة سينية) و scale (تقليح) الأسنان وتنظيفها، والعلاج بالفلوريد وإعطاء إرشادات عن تنظيف الفم والأسنان والاستشارة الغذائية وسد وإغلاق الفجوات أو ترميم التصدعات السنيّة. وتقدم حكومات الولايات والمقاطعات مجموعة محدودة من الخدمات المجانية للعناية بالفم والأسنان للمؤهلين لحمل بطاقات التخفيضات التي تصدرها centrelink. وتقتصر الخدمات المقدمة بصفة رئيسية على تخفيف الآلام وبعض سبل العناية الصحية الأساسية بالفم والأسنان التي تشمل أطقم الأسنان الاصطناعية. اتصل بأقرب مركز طبي أو مستشفى لك للحصول على تفاصيل الخدمات المتاحة في منطقتك. راجع centrelink لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على تخفيضات.


الهجرة إلى أستراليا - خطة العناية بالأسنان

الهجرة إلى أستراليا – خطة العناية بالأسنان


- المصدر: كتيب بدء الحياة في أستراليا


لمعرفة إجراءات الهجرة إلى أستراليا وكيف قمت أنا شخصيا بالهجرة اضغط على الرابط التالي:
http://bit.ly/18cvEvc


 


 



الهجرة إلى أستراليا - النظام الصحي - خدمات العناية بالأسنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق